❞ كتاب أقاصيص من الحياة ❝  ⏤ إدمون صبرى

❞ كتاب أقاصيص من الحياة ❝ ⏤ إدمون صبرى

كتاب pdf تأليف هذا الكتاب من الأعمال التى تحمل الكثير من المعاني التى تخاطب المشاعر الإنسانية والوجدانية التى تتولد داخل الإنسان، هذا إلى جانب أن ذلك الكتاب يحمل الكثير من الأفكار والمصطلحات المميزة التى تعبر عن حالة الإنسان وعلاقاته الإجتماعية مع الآخرين. وتبدأ مسيرة الأحداث من القلب النابض بالخصوبة والجمال, فالجديد في الفنون يمكن أن يتصل بتجربة الإنسان القديمة البعيدة ويعرف أسرار الإبداع الفطري الصادق بكل ما فيه من خيال ساحر ويوظف المبدع الحداثي هذا الخيط القادم من الأزمان البعيدة في إنتاج نصه المتطور الذي يعبر عن هويته ويتصل بالحس الإنساني الساري في كل الثقافات. إدمون صبرى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أقاصيص من الحياة ❝ ❞ المأمور العجوز وقصص أخرى ❝ ❱
من قصص عربية - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
أقاصيص من الحياة

كتاب pdf تأليف هذا الكتاب من الأعمال التى تحمل الكثير من المعاني التى تخاطب المشاعر الإنسانية والوجدانية التى تتولد داخل الإنسان، هذا إلى جانب أن ذلك الكتاب يحمل الكثير من الأفكار والمصطلحات المميزة التى تعبر عن حالة الإنسان وعلاقاته الإجتماعية مع الآخرين. وتبدأ مسيرة الأحداث من القلب النابض بالخصوبة والجمال, فالجديد في الفنون يمكن أن يتصل بتجربة الإنسان القديمة البعيدة ويعرف أسرار الإبداع الفطري الصادق بكل ما فيه من خيال ساحر ويوظف المبدع الحداثي هذا الخيط القادم من الأزمان البعيدة في إنتاج نصه المتطور الذي يعبر عن هويته ويتصل بالحس الإنساني الساري في كل الثقافات.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أقاصيص من الحياة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أقاصيص من الحياة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إدمون صبرى - EDMON SBRA

كتب إدمون صبرى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أقاصيص من الحياة ❝ ❞ المأمور العجوز وقصص أخرى ❝ ❱. المزيد..

كتب إدمون صبرى