❞ ديوان رعشة فى الأفق ❝  ⏤ أحمد سويلم

❞ ديوان رعشة فى الأفق ❝ ⏤ أحمد سويلم

سفر أنت... والجناح على متن هذا الفضاء... يطير.. أترين... بلغنا في الأفق سدرته... أم تراقبنا من بعيد عيون الصقور... بدأ الدرب في خطوة الشوق... وحلم من نبضة العشق... والشعر من دفقة في الصدور... كيف هذا الزمان الذي لا يمر سريعاً.. مر يختطف القلب مثل الأثير؟
أحمد سويلم -
أحمد محمد محمد سويلم، ولد عام 1942 في بيلا، محافظة كفر الشيخ - مصر. حصل على بكالوريوس التجارة 1966م. يعمل مديراً للنشر في دار المعارف وأستاذاً غير متفرغ لمادة أدب الأطفال في كلية التربية بجامعة حلوان. عضو لجنة الشعر بالمجلس الأعلى للثقافة ومجلس إدارة اتحاد الكتاب واتحاد الأدباء ونقابة الصحفيين.نال جائزة المجلس الأعلى للفنون والآداب 1965 - 1966، وكأس القباني 1967، وجائزة الدولة التشجيعية 1989 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ديوان الطفل العربي - قصائد للأطفال ❝ ❞ قصائد من الماضي ❝ ❞ مدائن إسلامية - مكة المكرمة ❝ ❞ مدائن إسلامية - القيروان ❝ ❞ مدائن إسلامية - سراييفو ❝ ❞ مدائن إسلامية - إستانبول ❝ ❞ رعشة فى الأفق ❝ ❞ مدائن إسلامية مكة المكرمة ❝ ❞ الشعراء والسلطة ل أحمد سليم ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار الهدي للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار الثقافية للنشر ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❞ مطبعة سفير - الرياض ❝ ❱
من دواوين شعر الشعر العربى - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
رعشة فى الأفق

2002م - 1445هـ
سفر أنت... والجناح على متن هذا الفضاء... يطير.. أترين... بلغنا في الأفق سدرته... أم تراقبنا من بعيد عيون الصقور... بدأ الدرب في خطوة الشوق... وحلم من نبضة العشق... والشعر من دفقة في الصدور... كيف هذا الزمان الذي لا يمر سريعاً.. مر يختطف القلب مثل الأثير؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

رعشة فى الأفق من دواوين شعر



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة رعشة فى الأفق

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل رعشة فى الأفق
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد سويلم - Ahmed Sweilem

كتب أحمد سويلم أحمد محمد محمد سويلم، ولد عام 1942 في بيلا، محافظة كفر الشيخ - مصر. حصل على بكالوريوس التجارة 1966م. يعمل مديراً للنشر في دار المعارف وأستاذاً غير متفرغ لمادة أدب الأطفال في كلية التربية بجامعة حلوان. عضو لجنة الشعر بالمجلس الأعلى للثقافة ومجلس إدارة اتحاد الكتاب واتحاد الأدباء ونقابة الصحفيين.نال جائزة المجلس الأعلى للفنون والآداب 1965 - 1966، وكأس القباني 1967، وجائزة الدولة التشجيعية 1989 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ديوان الطفل العربي - قصائد للأطفال ❝ ❞ قصائد من الماضي ❝ ❞ مدائن إسلامية - مكة المكرمة ❝ ❞ مدائن إسلامية - القيروان ❝ ❞ مدائن إسلامية - سراييفو ❝ ❞ مدائن إسلامية - إستانبول ❝ ❞ رعشة فى الأفق ❝ ❞ مدائن إسلامية مكة المكرمة ❝ ❞ الشعراء والسلطة ل أحمد سليم ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار الهدي للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار الثقافية للنشر ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❞ مطبعة سفير - الرياض ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد سويلم
الناشر:
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ تاجر البندقية ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ السيرة النبوية المشرفة ❝ ❞ المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق ❝ ❞ جسمك كيف يعمل رحلة داخل جسم الإنسان ❝ ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ هذا الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا محب ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان