❞ كتاب السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود ❝  ⏤ إيان بليمر

❞ كتاب السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود ❝ ⏤ إيان بليمر

يدحض "" عبر كتابه "" النظرة غير العلمية الشائعة بأن الأرض تقترب من تغير مناخي كارثي نتيجة احترار سببه تراكم غاز(Co2) الناتج من النشاط البشري، ويؤكد أن لتغير المناخ الذي نمرّ به سوابق في التاريخ، وأن درجات الحرارة في العقود الحديثة ليست خارج مدى التغير الطبيعي، فضلاً عن أن تغير المناخ يحركه وضع الأرض من المجرّة، والشمس، والتذبذبات في مدار الأرض، وتيارات المحيط وتكتونيات الصفائح، ولا يحركه تركيز CO2 في الجو. ويشير الكتاب أيضاً إلى أن مستوى CO2 في أزمنة سابقة كان أعلى من مستواه الحالي، ومع ذلك لم يتغير المناخ، وعليه، لا يجد المؤلف مبرراً لحالة القلق التي تشيعها الأمم المتحدة و IPCC، وسياسات المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وأشخاص هوليوديون مشعورون، ويدعو إلى التمييز بين علوم النشاط البيئي الحقيقية، وبين السياسة والانتهازية.
إيان بليمر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السماء والأرض الإحترار الكونى العلم المفقود ❝ ❞ السماء و الأرض الاحترار الكونى:العلم المفقود ❝ ❞ السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود ❝ ❞ السماء + الأرض ، الاحترار الكوني : العلم المفقود ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود

يدحض "" عبر كتابه "" النظرة غير العلمية الشائعة بأن الأرض تقترب من تغير مناخي كارثي نتيجة احترار سببه تراكم غاز(Co2) الناتج من النشاط البشري، ويؤكد أن لتغير المناخ الذي نمرّ به سوابق في التاريخ، وأن درجات الحرارة في العقود الحديثة ليست خارج مدى التغير الطبيعي، فضلاً عن أن تغير المناخ يحركه وضع الأرض من المجرّة، والشمس، والتذبذبات في مدار الأرض، وتيارات المحيط وتكتونيات الصفائح، ولا يحركه تركيز CO2 في الجو. ويشير الكتاب أيضاً إلى أن مستوى CO2 في أزمنة سابقة كان أعلى من مستواه الحالي، ومع ذلك لم يتغير المناخ، وعليه، لا يجد المؤلف مبرراً لحالة القلق التي تشيعها الأمم المتحدة و IPCC، وسياسات المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وأشخاص هوليوديون مشعورون، ويدعو إلى التمييز بين علوم النشاط البيئي الحقيقية، وبين السياسة والانتهازية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 13.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إيان بليمر - Ian Blemer

كتب إيان بليمر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السماء والأرض الإحترار الكونى العلم المفقود ❝ ❞ السماء و الأرض الاحترار الكونى:العلم المفقود ❝ ❞ السماء + الأرض: الاحترار الكونى.. العلم المفقود ❝ ❞ السماء + الأرض ، الاحترار الكوني : العلم المفقود ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب إيان بليمر