❞ كتاب دراع مرسي ❝  ⏤ تامر أحمد

❞ كتاب دراع مرسي ❝ ⏤ تامر أحمد

يقدم لنا الساخر د . صاحب سلسلة الكتب الساخرة الاكثر مبيعا ..مجموعة من المقالات الساخرة الجديدة و التي تسخر من واقعنا الحالي و الأوضاع السياسية في المنطقة المصرية بصورة خاصة و العالم العربي بصورة عامة
تامر أحمد -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اخبط رأسك ❝ ❞ دراع مرسي ❝ الناشرين : ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
دراع مرسي

2012م - 1445هـ
يقدم لنا الساخر د . صاحب سلسلة الكتب الساخرة الاكثر مبيعا ..مجموعة من المقالات الساخرة الجديدة و التي تسخر من واقعنا الحالي و الأوضاع السياسية في المنطقة المصرية بصورة خاصة و العالم العربي بصورة عامة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يقدم لنا الكاتب الساخر د. تامر أحمد، صاحب سلسلة الكتب الساخرة الأكثر مبيعا، مجموعة من المقالات الساخرة الجديدة والتي تسخر من واقعنا الحالي والأوضاع السياسية في المنطقة المصرية بصورة خاصة والعالم العربي بصورة عامة.

ادبيةمتنوعة-مقالات-قصص-فنون ادبية-الفنون-ثقافة ادبية

 



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 12.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دراع مرسي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دراع مرسي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
تامر أحمد - Tamer Ahmed

كتب تامر أحمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اخبط رأسك ❝ ❞ دراع مرسي ❝ الناشرين : ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب تامر أحمد
الناشر:
سبارك للنشر والتوزيع
كتب سبارك للنشر والتوزيعسبارك بوكس دار نشر وتوزيع عربية لها فروع في الكويت - مصر - دبي - قطر - الرياض ، تهتم بتقديم أنواع الأدب الغير منتشره مثل الخيال العلمي - الرعب، كما كانت السباقة في مجال النشر الإلكتروني في الوطن العربي. من أشهر الكتاب الذين كتبوا للداريوسف زيدان، ايهاب عمر، أحمد خالد توفيق، نبيل فاروق، تامر إبراهيم، سند راشد دخيل. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لست وحدك ❝ ❞ منظف الجرائم ❝ ❞ حكايات الموتى ❝ ❞ ضحكات كئيبة ❝ ❞ الذى فعلته ❝ ❞ بلا رؤوس ❝ ❞ دراع مرسي ❝ ❞ المهنة ميت ❝ ❞ كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ تامر إبراهيم ❝ ❞ محمد رضا عبد الله ❝ ❞ تامر أحمد ❝ ❞ محمد رضا عبدالله ❝ ❱.المزيد.. كتب سبارك للنشر والتوزيع