❞ كتاب الطوفان الرقمي ❝  ⏤ هال أبلسون

❞ كتاب الطوفان الرقمي ❝ ⏤ هال أبلسون

لآلاف السنين ظل الناس يقولون إن العالم يتغير، وإنه لن يعود كما كان أبدًا. إلا أن التغيرات العميقة التي تحدث اليوم تختلف عن سابقتها؛ لأنها تنبع من تطور تكنولوجي محد فمن حيث المبدأ، أصبح ممكنًا الآن تسجيل كل ما يصدر عن أي شخص سواء أكان قولًا أو كتابة أو فعلًا أو غناءً أو رسمًا أو تصويرًا؛ كل شيء. وإذا رُقْمِنَ كل هذا، فلدى العالم الآن من أقراص وشرائح الذاكرة ما يكفي لحفظ كل ذلك طالما ظلت البشرية قادرة على إنتاج أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص. وفي هذا الكتاب نرسم صورة للتغيرات التي أسفر عنها الانفجار الرقمي، معتمدين إلى حد كبير على نموذج الولايات المتحدة الأمريكية وقوانينها وثقافتها، لكن القضايا التي نثيرها بالغة الأهمية لمواطني كافة المجتمعات الحرة، ولكل من يأملون أن تنعم مجتمعاتهم بمزيد من الحرية.
هال أبلسون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطوفان الرقمي ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
الطوفان الرقمي

لآلاف السنين ظل الناس يقولون إن العالم يتغير، وإنه لن يعود كما كان أبدًا. إلا أن التغيرات العميقة التي تحدث اليوم تختلف عن سابقتها؛ لأنها تنبع من تطور تكنولوجي محد فمن حيث المبدأ، أصبح ممكنًا الآن تسجيل كل ما يصدر عن أي شخص سواء أكان قولًا أو كتابة أو فعلًا أو غناءً أو رسمًا أو تصويرًا؛ كل شيء. وإذا رُقْمِنَ كل هذا، فلدى العالم الآن من أقراص وشرائح الذاكرة ما يكفي لحفظ كل ذلك طالما ظلت البشرية قادرة على إنتاج أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص. وفي هذا الكتاب نرسم صورة للتغيرات التي أسفر عنها الانفجار الرقمي، معتمدين إلى حد كبير على نموذج الولايات المتحدة الأمريكية وقوانينها وثقافتها، لكن القضايا التي نثيرها بالغة الأهمية لمواطني كافة المجتمعات الحرة، ولكل من يأملون أن تنعم مجتمعاتهم بمزيد من الحرية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 26 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الطوفان الرقمي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الطوفان الرقمي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هال أبلسون - HAL ABLSON

كتب هال أبلسون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطوفان الرقمي ❝ ❱. المزيد..

كتب هال أبلسون