❞ كتاب الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة ❝  ⏤ رفعت محمد مرسي طاحون

❞ كتاب الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة ❝ ⏤ رفعت محمد مرسي طاحون

هذه الأمور التي أصابت المرأة المسلمة وغيرها استغلها أعداء الإسلام من المستشرقين والمنصرين وغيرهم، وجعلوها ورقة رابحة للدعوة إلى إقصاء الأحكام الشرعية عن الحياة العامة، بحجة أنها السبب الرئيسي في تخلف المرأة في المجتمعات الإسلامية المعاصرة. فقد أخذ الغرب يؤلب المرأة على الإسلام وآدابه، بحجة أنه لم ينصف المرأة ولم يرع إنسانيتها، ولم يضمن لها كامل حقوقها، ثم يقوم بقذف هوى نظامه في فؤادها، بحيث ترى أنه النظام الوحيد الذي يرعى حقوقها ويحمي كرامتها، ويؤكد مساواتها للرجل في كل الشؤون والأحوال، وبذلك تتحول المرأة المسلمة إلى عنصر معارضة للإسلام لتصبح في الوقت ذاته أداة طيعة في يد الغرب، ورسول دعوته إلى مبادئه وأفكاره.
رفعت محمد مرسي طاحون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة ❝ الناشرين : ❞ مركز الفكر الحر ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة

2012م - 1445هـ
هذه الأمور التي أصابت المرأة المسلمة وغيرها استغلها أعداء الإسلام من المستشرقين والمنصرين وغيرهم، وجعلوها ورقة رابحة للدعوة إلى إقصاء الأحكام الشرعية عن الحياة العامة، بحجة أنها السبب الرئيسي في تخلف المرأة في المجتمعات الإسلامية المعاصرة. فقد أخذ الغرب يؤلب المرأة على الإسلام وآدابه، بحجة أنه لم ينصف المرأة ولم يرع إنسانيتها، ولم يضمن لها كامل حقوقها، ثم يقوم بقذف هوى نظامه في فؤادها، بحيث ترى أنه النظام الوحيد الذي يرعى حقوقها ويحمي كرامتها، ويؤكد مساواتها للرجل في كل الشؤون والأحوال، وبذلك تتحول المرأة المسلمة إلى عنصر معارضة للإسلام لتصبح في الوقت ذاته أداة طيعة في يد الغرب، ورسول دعوته إلى مبادئه وأفكاره. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 46.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
رفعت محمد مرسي طاحون - RFAT MHMD MRSI TAHON

كتب رفعت محمد مرسي طاحون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة ❝ الناشرين : ❞ مركز الفكر الحر ❝ ❱. المزيد..

كتب رفعت محمد مرسي طاحون
الناشر:
مركز الفكر الحر
كتب مركز الفكر الحر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الغزو الفكري : وأثره على عقل وقلب المرأة المسلمة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ رفعت محمد مرسي طاحون ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز الفكر الحر