❞ رواية مسرحيات إسلامية قصيرة ❝  ⏤ غازي مختار طليمات

❞ رواية مسرحيات إسلامية قصيرة ❝ ⏤ غازي مختار طليمات

يتضمن هذا الكتاب أربعين مسرحية إسلامية قصيرة، مما نشر في مجلة الأدب الإسلامي من العدد الأول إلى العدد الرابع والستين، وكان الكتاب الأول في المسرحية (محكمة الأبرياء) للشاعر ، وهو مسرحية شعرية طويلة ذات موضوع واحد عن مأساة البوسنة والهرسك. ونأمل أن يجد القارئ في هذه المسرحيات القصيرة المتعة والفائدة، مع ما يتجلى فيها من الحفاظ على الأهداف الإسلامية من خلال تنوع المسرحيات، التي تتكون معظمها من فصل واحد، بمشاهد متعددة، لكتاب متعددين يوظفون التاريخ العربي والإسلامي، ويقومون باستدعاء الشخصيات التراثية في تشكيل هذه المسرحيات، ويعالجون الواقع المعيش للأمة خلالها، كاشفين جوانب البطولة والتقدم، وهم يقدمون للأمة أروع النماذج في الثبات على العقيدة والمبادئ، والتضحية والفداء، والعلم والمعرفة، مستثمرين في بنائها ما يتيحه المسرح من تقنيات فنية، وإمكانات إعلامية في النهوض بالإنسان المسلم في عصر العولمة اليوم.
غازي مختار طليمات - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسرحيات إسلامية قصيرة ❝ ❱
من دواوين الشعر - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
مسرحيات إسلامية قصيرة

يتضمن هذا الكتاب أربعين مسرحية إسلامية قصيرة، مما نشر في مجلة الأدب الإسلامي من العدد الأول إلى العدد الرابع والستين، وكان الكتاب الأول في المسرحية (محكمة الأبرياء) للشاعر ، وهو مسرحية شعرية طويلة ذات موضوع واحد عن مأساة البوسنة والهرسك. ونأمل أن يجد القارئ في هذه المسرحيات القصيرة المتعة والفائدة، مع ما يتجلى فيها من الحفاظ على الأهداف الإسلامية من خلال تنوع المسرحيات، التي تتكون معظمها من فصل واحد، بمشاهد متعددة، لكتاب متعددين يوظفون التاريخ العربي والإسلامي، ويقومون باستدعاء الشخصيات التراثية في تشكيل هذه المسرحيات، ويعالجون الواقع المعيش للأمة خلالها، كاشفين جوانب البطولة والتقدم، وهم يقدمون للأمة أروع النماذج في الثبات على العقيدة والمبادئ، والتضحية والفداء، والعلم والمعرفة، مستثمرين في بنائها ما يتيحه المسرح من تقنيات فنية، وإمكانات إعلامية في النهوض بالإنسان المسلم في عصر العولمة اليوم. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 11.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مسرحيات إسلامية قصيرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مسرحيات إسلامية قصيرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
غازي مختار طليمات - Ghazi Mukhtar Tulaimat

كتب غازي مختار طليمات ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسرحيات إسلامية قصيرة ❝ ❱. المزيد..

كتب غازي مختار طليمات