❞ ديوان قهوة وشيكولاته ❝  ⏤ عمر طاهر

❞ ديوان قهوة وشيكولاته ❝ ⏤ عمر طاهر

اشعار بالعامية المصرية عمال اقع واقوم انفض فى الهدوم امشى حطوه كمان القى الطريق يبان مش زى ما كان زمان بالعكس اسهل كتير.هذا الكتاب من تأليف عمر طاهر منمواليد صعيد مصر فى منتصف السبعينيات. صدر له عدة كتب من بينها( أثر النبى – قصص قصيرة من وحى السيرة)، (إذاعة الأغانى – سيرة شخصية للغناء)، (شركة النشا و الجلوكوز- نص مفتوح)، (بالقرب من نهر بيدرا – ترجمة لرواية باولو كويلو)، (رصف مصر – ألبوم ساخر مُصور). كتب للسينما عدة افلام من بينها ( طير أنت، يوم مالوش لازمة، كابتن مصر). أصدر عدة دواوين شعرية من بينها ( قهوة و شيكولاتة) و ( مشوار لحد الحيطة). كتب أغنيات لكثيرين من بينهم أصالة و رامى صبرى و أحمد عدوية و كايروكى و سعاد ماسى وأحمد سعد و محمد عساف. قدم عدة برامج إذاعية من بينها ( واحد صاحبى)، ( الطريق إلى عابدين)، (شفت ربنا مع عزيز الشافعى). قدم عدة برامج تليفزيونية منها (مصرى أصلى) و (اتجنن مع كوكا كولا). كتب عدة مسرحيات من بينها ( يا طالع القلعة) و (شغل عفاريت)، كتب للتليفزيون مسلسل الكارتون (سوبر هنيدى). حصل على عدة جوائز من بينها جائزة أفضل كاتب فى 2015 فى إستفتاء مجلة الشباب، و حصل كتابه إذاعة الأغانى على جائزة أفضل كتاب 2015فى إستفتاء المكتبات و القراء. كتب لمعظم الصحف و المجلات المصرية،و يكتب حاليا مقالا أسبوعيا فى جريدة الأهرام، و جريدة الأخبار.
عمر طاهر - عمر طاهر (23 يوليو 1975، سوهاج -) هو كاتب وصحفي وشاعر مصري عمل في العديد من الصحف والقنوات المصرية والعربية، وله العديد من المؤلفات الأدبية والمؤلفات السينمائية.






❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شكلها باظت ❝ ❞ قهوة وشيكولاته ❝ ❞ مايحكمشى ( ألبوم سياسى ساخر ) ❝ ❞ الكلاب لا تأكل الشيكولاتة ❝ ❞ شركة النشا والجلوكوز ❝ ❞ جر ناعم ❝ ❞ برما يقابل ريا وسكينه ❝ ❞ كابتن مصر ❝ ❞ رصف مصر ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ جريدة الدستور ❝ ❱
من ديوان شعري كتب الأدب - مكتبة كتب الأدب.


اقتباسات من ديوان قهوة وشيكولاته

نبذة عن الكتاب:
قهوة وشيكولاته

2007م - 1445هـ
اشعار بالعامية المصرية عمال اقع واقوم انفض فى الهدوم امشى حطوه كمان القى الطريق يبان مش زى ما كان زمان بالعكس اسهل كتير.هذا الكتاب من تأليف عمر طاهر منمواليد صعيد مصر فى منتصف السبعينيات. صدر له عدة كتب من بينها( أثر النبى – قصص قصيرة من وحى السيرة)، (إذاعة الأغانى – سيرة شخصية للغناء)، (شركة النشا و الجلوكوز- نص مفتوح)، (بالقرب من نهر بيدرا – ترجمة لرواية باولو كويلو)، (رصف مصر – ألبوم ساخر مُصور). كتب للسينما عدة افلام من بينها ( طير أنت، يوم مالوش لازمة، كابتن مصر). أصدر عدة دواوين شعرية من بينها ( قهوة و شيكولاتة) و ( مشوار لحد الحيطة). كتب أغنيات لكثيرين من بينهم أصالة و رامى صبرى و أحمد عدوية و كايروكى و سعاد ماسى وأحمد سعد و محمد عساف. قدم عدة برامج إذاعية من بينها ( واحد صاحبى)، ( الطريق إلى عابدين)، (شفت ربنا مع عزيز الشافعى). قدم عدة برامج تليفزيونية منها (مصرى أصلى) و (اتجنن مع كوكا كولا). كتب عدة مسرحيات من بينها ( يا طالع القلعة) و (شغل عفاريت)، كتب للتليفزيون مسلسل الكارتون (سوبر هنيدى). حصل على عدة جوائز من بينها جائزة أفضل كاتب فى 2015 فى إستفتاء مجلة الشباب، و حصل كتابه إذاعة الأغانى على جائزة أفضل كتاب 2015فى إستفتاء المكتبات و القراء. كتب لمعظم الصحف و المجلات المصرية،و يكتب حاليا مقالا أسبوعيا فى جريدة الأهرام، و جريدة الأخبار. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مواليد صعيد مصر فى منتصف السبعينيات. صدر له عدة كتب من بينها( أثر النبى – قصص قصيرة من وحى السيرة)، (إذاعة الأغانى – سيرة شخصية للغناء)، (شركة النشا و الجلوكوز- نص مفتوح)، (بالقرب من نهر بيدرا – ترجمة لرواية باولو كويلو)، (رصف مصر – ألبوم ساخر مُصور). كتب للسينما عدة افلام من بينها ( طير أنت، يوم مالوش لازمة، كابتن مصر). أصدر عدة دواوين شعرية من بينها ( قهوة و شيكولاتة) و ( مشوار لحد الحيطة). كتب أغنيات لكثيرين من بينهم أصالة و رامى صبرى و أحمد عدوية و كايروكى و سعاد ماسى وأحمد سعد و محمد عساف. قدم عدة برامج إذاعية من بينها ( واحد صاحبى)، ( الطريق إلى عابدين)، (شفت ربنا مع عزيز الشافعى). قدم عدة برامج تليفزيونية منها (مصرى أصلى) و (اتجنن مع كوكا كولا). كتب عدة مسرحيات من بينها ( يا طالع القلعة) و (شغل عفاريت)، كتب للتليفزيون مسلسل الكارتون (سوبر هنيدى). حصل على عدة جوائز من بينها جائزة أفضل كاتب فى 2015 فى إستفتاء مجلة الشباب، و حصل كتابه إذاعة الأغانى على جائزة أفضل كتاب 2015فى إستفتاء المكتبات و القراء. كتب لمعظم الصحف و المجلات المصرية،و يكتب حاليا مقالا أسبوعيا فى جريدة الأهرام، و جريدة الأخبار.

ديوان-ديوان شعرى-دواووين الشعر- الشعر والشعراء-قصائد-ابيات شعر رائعة-قصائد- اشعار عامية مصرية

 

 

 



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قهوة وشيكولاته

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قهوة وشيكولاته
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عمر طاهر - Omar Taher

كتب عمر طاهر عمر طاهر (23 يوليو 1975، سوهاج -) هو كاتب وصحفي وشاعر مصري عمل في العديد من الصحف والقنوات المصرية والعربية، وله العديد من المؤلفات الأدبية والمؤلفات السينمائية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شكلها باظت ❝ ❞ قهوة وشيكولاته ❝ ❞ مايحكمشى ( ألبوم سياسى ساخر ) ❝ ❞ الكلاب لا تأكل الشيكولاتة ❝ ❞ شركة النشا والجلوكوز ❝ ❞ جر ناعم ❝ ❞ برما يقابل ريا وسكينه ❝ ❞ كابتن مصر ❝ ❞ رصف مصر ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ جريدة الدستور ❝ ❱. المزيد..

كتب عمر طاهر