❞ كتاب 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد ❝  ⏤ عائشة خليل عبدالكريم

❞ كتاب 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد ❝ ⏤ عائشة خليل عبدالكريم

44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد بقلم د.عائشة خليل عبدالكريم ...
تسعى الكاتبة د. عائشة خليل عبدالكريم للتعرف على سيرة أسوان والكشف عنها، وهي المدينة التي نشأ فيها والداها، في رحلةٍ بحثيةٍ استمرت لأربع سنوات؛ تقودها إشارةٌ إلى جريدةٍ كان يصدرُها جدها قبل خمسين عامًا. تتبعُ د. عائشة خلال رحلتها أثر التغيّرات التي جاءَ بها الاستعمار الأجنبي من الناحية الاجتماعية والثقافية، والثوابت التي استمرت مع أهل المدينة كوسيلة للتصدي للمستعمر، راصدة المتغير والثابت في العمارة والطعام وطقوس الميلاد والوفاة.. يعتبر هذا الكتاب بمثابة مزيج بين السرد التاريخي والشخصي، تروي من خلاله الكاتبة حياة أهل أسوان في جيل العقاد.
عائشة خليل عبدالكريم - د.عائشة خليل عبدالكريم
باحثةو كاتبة ومترجمة مصرية صدر لها كتاب 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد عن دار ديوان للنشر 2024.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد ❝ الناشرين : ❞ ديوان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من ادب الرحلات أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد

2024م - 1445هـ
44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد بقلم د.عائشة خليل عبدالكريم ...
تسعى الكاتبة د. عائشة خليل عبدالكريم للتعرف على سيرة أسوان والكشف عنها، وهي المدينة التي نشأ فيها والداها، في رحلةٍ بحثيةٍ استمرت لأربع سنوات؛ تقودها إشارةٌ إلى جريدةٍ كان يصدرُها جدها قبل خمسين عامًا. تتبعُ د. عائشة خلال رحلتها أثر التغيّرات التي جاءَ بها الاستعمار الأجنبي من الناحية الاجتماعية والثقافية، والثوابت التي استمرت مع أهل المدينة كوسيلة للتصدي للمستعمر، راصدة المتغير والثابت في العمارة والطعام وطقوس الميلاد والوفاة.. يعتبر هذا الكتاب بمثابة مزيج بين السرد التاريخي والشخصي، تروي من خلاله الكاتبة حياة أهل أسوان في جيل العقاد. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عائشة خليل عبدالكريم - Aisha Khalil Abdul Karim

كتب عائشة خليل عبدالكريم د.عائشة خليل عبدالكريم باحثةو كاتبة ومترجمة مصرية صدر لها كتاب 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد عن دار ديوان للنشر 2024.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد ❝ الناشرين : ❞ ديوان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عائشة خليل عبدالكريم
الناشر:
ديوان للنشر والتوزيع
كتب ديوان للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كواليس الحب ❝ ❞ ‫الفهامة ❝ ❞ شتاء الكتب الأخير ❝ ❞ 44 أصوان مدينة أسوان في جيل العقاد ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ احمد الأهواني ❝ ❞ شهاب الخشاب ❝ ❞ مدحت مريد صادق ❝ ❞ آية طنطاوي ❝ ❞ عمر ماجد ❝ ❞ عائشة خليل عبدالكريم ❝ ❞ آية سامي ❝ ❱.المزيد.. كتب ديوان للنشر والتوزيع