❞ كتاب في بلاد السامبا ❝  ⏤ مختار سعد شحاته

❞ كتاب في بلاد السامبا ❝ ⏤ مختار سعد شحاته

في بلاد السامبا بقلم مختار سعد شحاته ...
هذه يوميات كتبت خلال رحلة إقامة أدبية لكاتب من مصر يحاول أن يلتقط المفارق والمختلف والمشترك معا في حياة البرازلييين عبر المدن وفي الأرياف. ...
مختار سعد شحاته - مختار سعد شحاته
كاتب روائي وكاتب سيناريو، وشاعر عامية.
من أعماله الروائية: "لا للإسكندرية" و "تصلح للحزن". كتب سيناريو وأخرج فيلم " الناحية التانية " فيلم فنتازيا واقعية " المشارك بمهرجان برلين للفيلم العربى دورة نوفمبر 2010م.
وهو أيضًا باحث مشارك للدكتور صامولي شيلكه.

أعمال للكاتب
مكاكي دي أفريكا
عصافرة قبل
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ في بلاد السامبا ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❱
من ادب الرحلات أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
في بلاد السامبا

2019م - 1445هـ
في بلاد السامبا بقلم مختار سعد شحاته ...
هذه يوميات كتبت خلال رحلة إقامة أدبية لكاتب من مصر يحاول أن يلتقط المفارق والمختلف والمشترك معا في حياة البرازلييين عبر المدن وفي الأرياف. ... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة في بلاد السامبا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مختار سعد شحاته - Mukhtar Saad Shehata

كتب مختار سعد شحاته مختار سعد شحاته كاتب روائي وكاتب سيناريو، وشاعر عامية. من أعماله الروائية: "لا للإسكندرية" و "تصلح للحزن". كتب سيناريو وأخرج فيلم " الناحية التانية " فيلم فنتازيا واقعية " المشارك بمهرجان برلين للفيلم العربى دورة نوفمبر 2010م. وهو أيضًا باحث مشارك للدكتور صامولي شيلكه. أعمال للكاتب مكاكي دي أفريكا عصافرة قبل❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ في بلاد السامبا ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب مختار سعد شحاته
الناشر:
المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جحا و الحمار الناقص ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ يسمعون حسيسها ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ المدخل الي علم النفس الحديث ❝ ❞ في ساعة نحس ❝ ❞ جحا والضيف المريض ❝ ❞ ذاكرة للنسيان ❝ ❞ يا صاحبى السجن ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر