❞ رواية ابن رستم ❝  ⏤ ياسمين عادل

❞ رواية ابن رستم ❝ ⏤ ياسمين عادل

رواية ابن رستم للكاتبة والمؤلفة ياسمين عادل من الروايات الرومانسية واليكم مقتطفات من هذه الرواية الرائعة من قال ان الحيوات تتوقف على اخطاء سابقة مضت مع الايام العابرة
ياسمين عادل - ياسمين عادل هي مؤلفة وكاتبة مصرية من القاهرة، درست في جامعة حلوان، وهي كاتبة روائية لدى دار إبداع للنشر والتوزيع، لها العديد من أفضل الروايات الرائعة المميزة .
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سفراء الشيطان ❝ ❞ ابن رستم ❝ ❞ أساور حرير ❝ الناشرين : ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الادب العربي - مكتبة .


اقتباسات من رواية ابن رستم

نبذة عن الكتاب:
ابن رستم

رواية ابن رستم للكاتبة والمؤلفة ياسمين عادل من الروايات الرومانسية واليكم مقتطفات من هذه الرواية الرائعة من قال ان الحيوات تتوقف على اخطاء سابقة مضت مع الايام العابرة . المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة ابن رستم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ياسمين عادل - Yasmine Adel

كتب ياسمين عادل ياسمين عادل هي مؤلفة وكاتبة مصرية من القاهرة، درست في جامعة حلوان، وهي كاتبة روائية لدى دار إبداع للنشر والتوزيع، لها العديد من أفضل الروايات الرائعة المميزة . ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سفراء الشيطان ❝ ❞ ابن رستم ❝ ❞ أساور حرير ❝ الناشرين : ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ياسمين عادل