❞ رواية ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة ❝  ⏤ ليو تلستوى

❞ رواية ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة ❝ ⏤ ليو تلستوى

ثلاثة أسئلة‏ لاجابة واحدةهى قصة قصيرة ورمزية ذات مغزى أخلاقي من تاليف المؤلف الروسي ليو تولستوي. نشرت لأول مرة في عام 1885 ضمن مجموعته القصصية “علام يعيش الإنسان وقصص أخرى”. وهي قصة تدور أحداثها حول ملك يبحث عن إجابات لثلاثة أسئلة يعتبرها الملك أكثر الأسئلة أهميةً في الحياة تتمنى مكتبة الكتب قراءة ممتعةلكم ليو تلستوى - الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر في أسرة تولستوي. يعد من أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعده من أعظم الروائيين على الإطلاق.

أشهر أعماله روايتي (الحرب والسلام) و (أنا كارنينا) وهما يتربعان على قمة الأدب الواقعي، فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية في تلك الحقبة الزمنية.

كفيلسوف أخلاقي اعتنق أفكار المقاومة السلمية النابذة للعنف وتبلور ذلك في كتاب (مملكة الرب داخلك) وهو العمل الذي أثر على مشاهير القرن العشرين مثل مهاتما غاندي ومارتن لوثر كينغ في جهادهما الذي اتسم بسياسة المقاومة السلمية النابذة للعنف.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة ❝ ❞ ثلاثة اسئلة لاجابةوحيدة ❝ الناشرين : ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة

2019م - 1445هـ
ثلاثة أسئلة‏ لاجابة واحدةهى قصة قصيرة ورمزية ذات مغزى أخلاقي من تاليف المؤلف الروسي ليو تولستوي. نشرت لأول مرة في عام 1885 ضمن مجموعته القصصية “علام يعيش الإنسان وقصص أخرى”. وهي قصة تدور أحداثها حول ملك يبحث عن إجابات لثلاثة أسئلة يعتبرها الملك أكثر الأسئلة أهميةً في الحياة تتمنى مكتبة الكتب قراءة ممتعةلكم
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شراء كتاب ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة:

💲 - بيت الكتب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ليو تلستوى - Leo Tolstoy

كتب ليو تلستوى الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومصلح اجتماعي وداعية سلام ومفكر أخلاقي وعضو مؤثر في أسرة تولستوي. يعد من أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعده من أعظم الروائيين على الإطلاق. أشهر أعماله روايتي (الحرب والسلام) و (أنا كارنينا) وهما يتربعان على قمة الأدب الواقعي، فهما يعطيان صورة واقعية للحياة الروسية في تلك الحقبة الزمنية. كفيلسوف أخلاقي اعتنق أفكار المقاومة السلمية النابذة للعنف وتبلور ذلك في كتاب (مملكة الرب داخلك) وهو العمل الذي أثر على مشاهير القرن العشرين مثل مهاتما غاندي ومارتن لوثر كينغ في جهادهما الذي اتسم بسياسة المقاومة السلمية النابذة للعنف. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة ❝ ❞ ثلاثة اسئلة لاجابةوحيدة ❝ الناشرين : ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ليو تلستوى
الناشر:
تبارك للنشر والتوزيع
كتب تبارك للنشر والتوزيعدار نشر مصرية تأسست سنة 2004 قدمت للمكتبة العربية أكثر من 200 عنوانا جديدا. ساهمت في تعريف الجمهور العربي بالعديد من المبدعين الشباب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رسائل من الجحيم ❝ ❞ سفراء الشيطان ❝ ❞ الأندلسي الأخير ❝ ❞ سلسله روايات المجهول اكس ❝ ❞ به نحيا ❝ ❞ إنهيار ❝ ❞ السلويت الأسود ❝ ❞ المسافر (عهد ابن داوود) ❝ ❞ لعنة الارواح ❝ ❞ ثلاثة اسئلة لاجابة واحدة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عمرو حسن ❝ ❞ سلامة موسى ❝ ❞ خالد أمين ❝ ❞ أسماء علاء الدين ❝ ❞ مني حارس ❝ ❞ يوهان جوتة ❝ ❞ أحمد أمين ❝ ❞ أحمد حسن الزيات ❝ ❞ ياسمين عادل ❝ ❞ عبد الله حسين الخشروم ❝ ❞ جي دي موباسان ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ محمود المعداوي ❝ ❞ هربرت جورج ويلز ❝ ❞ براين تراسى ❝ ❞ ليو تلستوى ❝ ❞ محمد سعيد احجيوج ❝ ❞ بيرت جونز ❝ ❞ محمد على ابراهيم ❝ ❞ جون اشتاينك ❝ ❞ إسلام عبد الغني ❝ ❞ ميلر مودي ❝ ❞ محمود محمود ❝ ❞ مدحت ذكى ❝ ❱.المزيد.. كتب تبارك للنشر والتوزيع