❞ كتاب حكايات الرواة تبدلات صامتة ❝  ⏤ عبد المنعم عبد القادر

❞ كتاب حكايات الرواة تبدلات صامتة ❝ ⏤ عبد المنعم عبد القادر

كتاب حكايات الرواة تبدلات صامتة pdf تأليف ، رواية وافق الرفاق في الزنزانة على أن يبدؤوا به، فقد انحطت قواه، وظهرت آلام غامضة متنوعة في صدره وظهره وجنبيه، عرض نفسه للفحص الطبي؛ وكانت النتائج سلبية، وكان تشخيص الطبيب أنها آلام هيستيرية.. فترتب عليه ازدياد الضغوط عليه من آمر السجن، وبالتالي؛ من سائر السجانين.. فقرر الرفاق تكثيف العمل في المهرب.. وفى تأمله الأخير؛ أغمض عينيه، ومن الأرض تسلل إلى نخاعه عافية، أحس بها تسرى في دمه، فتنهض أعضاؤه، وتتميز حدود جسده، ولما أشرقت؛ في وعيه؛ شمس براءته؛ علم أنه محكوم بهذه البراءة؛ منذ ميلاده، فهي بذرته التي عاش أعراس وعودها، وبرقت في الذاكرة تلك الأعراس؛ في مجرى العمر.. عبد المنعم عبد القادر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات الرواة تبدلات صامتة ❝ ❱
من أدب السجون أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
حكايات الرواة تبدلات صامتة

كتاب حكايات الرواة تبدلات صامتة pdf تأليف ، رواية وافق الرفاق في الزنزانة على أن يبدؤوا به، فقد انحطت قواه، وظهرت آلام غامضة متنوعة في صدره وظهره وجنبيه، عرض نفسه للفحص الطبي؛ وكانت النتائج سلبية، وكان تشخيص الطبيب أنها آلام هيستيرية.. فترتب عليه ازدياد الضغوط عليه من آمر السجن، وبالتالي؛ من سائر السجانين.. فقرر الرفاق تكثيف العمل في المهرب.. وفى تأمله الأخير؛ أغمض عينيه، ومن الأرض تسلل إلى نخاعه عافية، أحس بها تسرى في دمه، فتنهض أعضاؤه، وتتميز حدود جسده، ولما أشرقت؛ في وعيه؛ شمس براءته؛ علم أنه محكوم بهذه البراءة؛ منذ ميلاده، فهي بذرته التي عاش أعراس وعودها، وبرقت في الذاكرة تلك الأعراس؛ في مجرى العمر..
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 981.4 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حكايات الرواة تبدلات صامتة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حكايات الرواة تبدلات صامتة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد المنعم عبد القادر - ABD ALMNAM ABD ALQADR

كتب عبد المنعم عبد القادر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات الرواة تبدلات صامتة ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد المنعم عبد القادر