❞ كتاب رباعيات الشذوذ والإبداع ❝  ⏤ رمسيس عوض

❞ كتاب رباعيات الشذوذ والإبداع ❝ ⏤ رمسيس عوض

هذا الكتاب للمؤلف رمسيس عوض يميط اللثام عن أدباء عالميين يفضحون أنفسهم بصراحة حتى يدرك القارئ العربي حقيقة ما يدور في العالم حوله، وأن الحرية المزعومة التي يتمتع بها العربي لا تقاس على الإطلاق بالحرية التي يتمتع بها نظيره في الغرب، والكتاب يدور حول سؤال يطرحه المؤلف وهو: هل يمكن أن يكون لشذوذ الكتاب المذكورين علاقة بإبداعهم الأدبي ؟ سؤال يطرحه الدكتور رمسيس محاولا استقصاء العلاقة بين الشذوذ والإبداع وذلك عبر دراسة أربعة أدباء وتتبع آرائهم وأفكارهم المبثوثة في كتبهم، فكل كاتب تمر عليه ظروف وأسباب مختلفة، هذه الظروف والاسباب تؤثر على ابداعه ومايقدمه.
رمسيس عوض - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معسكر اعتقال دورا ❝ ❞ معسكر اعتقال صوبيبور ❝ ❞ معسكر اعتقال ماثاوزن ❝ ❞ محاكم التفتيش ❝ ❞ من أوراق الحروب الصليبية ومحاكم التفتيش في فرنسا ❝ ❞ أبرز ضحايا محاكم التفتيش جاليليو سافونارولا برونو ❝ ❞ معسكر اعتقال تريبلينكا ❝ ❞ رباعيات الشذوذ والإبداع ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❱
من أدب السجون أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
رباعيات الشذوذ والإبداع

هذا الكتاب للمؤلف رمسيس عوض يميط اللثام عن أدباء عالميين يفضحون أنفسهم بصراحة حتى يدرك القارئ العربي حقيقة ما يدور في العالم حوله، وأن الحرية المزعومة التي يتمتع بها العربي لا تقاس على الإطلاق بالحرية التي يتمتع بها نظيره في الغرب، والكتاب يدور حول سؤال يطرحه المؤلف وهو: هل يمكن أن يكون لشذوذ الكتاب المذكورين علاقة بإبداعهم الأدبي ؟ سؤال يطرحه الدكتور رمسيس محاولا استقصاء العلاقة بين الشذوذ والإبداع وذلك عبر دراسة أربعة أدباء وتتبع آرائهم وأفكارهم المبثوثة في كتبهم، فكل كاتب تمر عليه ظروف وأسباب مختلفة، هذه الظروف والاسباب تؤثر على ابداعه ومايقدمه. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة رباعيات الشذوذ والإبداع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل رباعيات الشذوذ والإبداع
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
رمسيس عوض - Ramses Awad

كتب رمسيس عوض ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معسكر اعتقال دورا ❝ ❞ معسكر اعتقال صوبيبور ❝ ❞ معسكر اعتقال ماثاوزن ❝ ❞ محاكم التفتيش ❝ ❞ من أوراق الحروب الصليبية ومحاكم التفتيش في فرنسا ❝ ❞ أبرز ضحايا محاكم التفتيش جاليليو سافونارولا برونو ❝ ❞ معسكر اعتقال تريبلينكا ❝ ❞ رباعيات الشذوذ والإبداع ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❱. المزيد..

كتب رمسيس عوض