كتاب  امرأة على الضفة المقابلةكتب الأدب

كتاب امرأة على الضفة المقابلة

كتاب امرأة على الضفة المقابلة تأليف (ميتسويو كاكوتا) : يتعامل المجتمع الياباني مع المرأة بطريقة قريبة جداً من طريقة المجتمع العربي فيربيها من صغرها على أنها ليست أكثر من شيء، وأن وظيفتها في الحياة هي مراعاة بيتها وزوجها وتربية الأولاد، وألا تفكر في أن يكون لها كياناً مستقلاً أو حرية ولو روحية. وفي هذه الرواية تتمرد الكاتبة اليابانية ميسويو كاكوتا على هذه القيم والتقاليد من خلال خلق ثلاثة شخصيات رئيسية لنساء كل منهن تعاني نوعاً من القهر والاضطهاد الذي له جذور تضرب نحو طفولتهن، فيبحثن عن طريق جديد في الحياة دون أن يفقدن طريقهن، فتصور على سبيل المثال "سايوكو" وهي امرأة متزوجة وأم تعيش مع زوج لا يشعر بها ولا يفهم آلامها وهي بالنسبة له ليست أكثر من خادمة، والبيت ما هو إلا استراحة. تدور أحداث هذه الرواية حول شخصية سايوكو ، ربة منزل في الخامسة والثلاثين ولها طفلة في الثالثة من العمر. زوجها شخص غامض، وغير مبال، وحماتها دائمة الشكوى والتذمّر من سايوكو وسلوكها مع ابنتها وزوجها. تتساءل سايوكو دائماً إلى متى سيستمر هذا الحل؟ وعندما تقرر أخيراً أن تحدث تغييراً في حياتها تقابل معارضة زوجها وحماتها. لكنها تصرّ على شق طريقها الصعب وحدها. تعمل عاملة تنظيف للبيوت تابعة لشركة صغيرة تديرها آوي. آوي أيضاً في الخامسة والثلاثين، شخصية مستقلة، بلا عائلة ولا أولاد. للوهلة الأولى تبدو المرأتان مختلفتين وليس بينهما أي قاسم مشترك. ولكن مع تقدم أحداث الرواية شيئاً فشيئاً، يتضح لنا أنّ هناك الكثير من جوانب التشابه بينهما .
ميتسويو كاكوتا - ماتسيو كاكوتا(角田 光代 مواليد 1967) هي كاتبة يابانية. كان أول ظهور لها وهي لا تزال طالبة في الجامعة مع Kōfuku na yūgi (التسلية السعيدة) وحصلت على جائزة كاين للكتاب الجدد في عام 1990. واستمرت إلى الفوز بجائزة ناوكي وجائزة نوما الأدبية للوجه الجديد. و واحد على الأقل من أعمالها تم تحويله إلي الفيلم.
من روايات الأدب الياباني والكوري والصيني - مكتبة كتب الأدب.

وصف الكتاب : كتاب امرأة على الضفة المقابلة تأليف (ميتسويو كاكوتا) : يتعامل المجتمع الياباني مع المرأة بطريقة قريبة جداً من طريقة المجتمع العربي فيربيها من صغرها على أنها ليست أكثر من شيء، وأن وظيفتها في الحياة هي مراعاة بيتها وزوجها وتربية الأولاد، وألا تفكر في أن يكون لها كياناً مستقلاً أو حرية ولو روحية. وفي هذه الرواية تتمرد الكاتبة اليابانية ميسويو كاكوتا على هذه القيم والتقاليد من خلال خلق ثلاثة شخصيات رئيسية لنساء كل منهن تعاني نوعاً من القهر والاضطهاد الذي له جذور تضرب نحو طفولتهن، فيبحثن عن طريق جديد في الحياة دون أن يفقدن طريقهن، فتصور على سبيل المثال "سايوكو" وهي امرأة متزوجة وأم تعيش مع زوج لا يشعر بها ولا يفهم آلامها وهي بالنسبة له ليست أكثر من خادمة، والبيت ما هو إلا استراحة. تدور أحداث هذه الرواية حول شخصية سايوكو ، ربة منزل في الخامسة والثلاثين ولها طفلة في الثالثة من العمر. زوجها شخص غامض، وغير مبال، وحماتها دائمة الشكوى والتذمّر من سايوكو وسلوكها مع ابنتها وزوجها. تتساءل سايوكو دائماً إلى متى سيستمر هذا الحل؟ وعندما تقرر أخيراً أن تحدث تغييراً في حياتها تقابل معارضة زوجها وحماتها. لكنها تصرّ على شق طريقها الصعب وحدها. تعمل عاملة تنظيف للبيوت تابعة لشركة صغيرة تديرها آوي. آوي أيضاً في الخامسة والثلاثين، شخصية مستقلة، بلا عائلة ولا أولاد. للوهلة الأولى تبدو المرأتان مختلفتين وليس بينهما أي قاسم مشترك. ولكن مع تقدم أحداث الرواية شيئاً فشيئاً، يتضح لنا أنّ هناك الكثير من جوانب التشابه بينهما .
عدد مرات التحميل : 2942 مرّة .
تم اضافته في : السبت , 21 أكتوبر 2017م.
حجم الكتاب عند التحميل : 4.59 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

الأدب الكوري
روايات كورية مترجمة pdf
روايات كورية مترجمة للعربية
أمي والحب الراحل pdf
كتب كورية
تحميل روايات كورية pdf
كتب كوريه في مكتبة جرير
مدونة روايات كورية مترجمة
روايات كورية مترجمة منحرفة

 الأدب الياباني والكوري والصيني
كتب يابانية مترجمة pdf
«الهايكو» الياباني
روايات يابانية مترجمة pdf
روايات صينية pdf
ضجيج الجبل
رواية يابانية مترجمة
ادب ياباني مترجم
كتب مترجمة pdf

 الأدب الياباني
الادب الياباني pdf
كتب يابانية مترجمة pdf
روايات يابانية مترجمة pdf
«الهايكو» الياباني
رواية يابانية مترجمة
ضجيج الجبل
روايات يابانية رومانسية

معذرة كولومبوس

فتح أمريكا – تودوروف

تاريخ أوروبا من النهضة حتى الحرب الباردة

تاريخ أوروبا في العصور الوسطى

 الأدب الصيني pdf
كتب يابانية مترجمة pdf
روايات صينية pdf
كتب صينية مترجمة للعربية
ضجيج الجبل
روايات يابانية مترجمة pdf
روايات عالمية مترجمة pdf
كتب مترجمة pdf
روايات انجليزية مترجمة للعربية pdf

 كتاب امرأة على الضفة المقابلة pdf تأليف
 (ميتسويو كاكوتا) :
تدور أحداث هذه الرواية حول شخصية سايوكو ، ربة منزل في الخامسة والثلاثين ولها طفلة في الثالثة من العمر. زوجها شخص غامض، وغير مبال، وحماتها دائمة الشكوى والتذمّر من سايوكو وسلوكها مع ابنتها وزوجها. تتساءل سايوكو دائماً إلى متى سيستمر هذا الحل؟ وعندما تقرر أخيراً أن تحدث تغييراً في حياتها تقابل معارضة زوجها وحماتها. لكنها تصرّ على شق طريقها الصعب وحدها. تعمل عاملة تنظيف للبيوت تابعة لشركة صغيرة تديرها آوي. آوي أيضاً في الخامسة والثلاثين، شخصية مستقلة، بلا عائلة ولا أولاد. للوهلة الأولى تبدو المرأتان مختلفتين وليس بينهما أي قاسم مشترك. ولكن مع تقدم أحداث الرواية شيئاً فشيئاً، يتضح لنا أنّ هناك الكثير من جوانب التشابه بينهما .

يتعامل المجتمع الياباني مع المرأة بطريقة قريبة جداً من طريقة المجتمع العربي فيربيها من صغرها على أنها ليست أكثر من شيء، وأن وظيفتها في الحياة هي مراعاة بيتها وزوجها وتربية الأولاد، وألا تفكر في أن يكون لها كياناً مستقلاً أو حرية ولو روحية.
وفي هذه الرواية تتمرد الكاتبة اليابانية ميسويو كاكوتا على هذه القيم والتقاليد من خلال خلق ثلاثة شخصيات رئيسية لنساء كل منهن تعاني نوعاً من القهر والاضطهاد الذي له جذور تضرب نحو طفولتهن، فيبحثن عن طريق جديد في الحياة دون أن يفقدن طريقهن، فتصور على سبيل المثال "سايوكو" وهي امرأة متزوجة وأم تعيش مع زوج لا يشعر بها ولا يفهم آلامها وهي بالنسبة له ليست أكثر من خادمة، والبيت ما هو إلا استراحة.

تحميل وتصفح أولاين مباشر بدون روابط كتاب وراوية   امرأة على الضفة المقابلة pdf 



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل  امرأة على الضفة المقابلة
ميتسويو كاكوتا
Mitsuyo Kakuta
ماتسيو كاكوتا(角田 光代 مواليد 1967) هي كاتبة يابانية. كان أول ظهور لها وهي لا تزال طالبة في الجامعة مع Kōfuku na yūgi (التسلية السعيدة) وحصلت على جائزة كاين للكتاب الجدد في عام 1990. واستمرت إلى الفوز بجائزة ناوكي وجائزة نوما الأدبية للوجه الجديد. و واحد على الأقل من أعمالها تم تحويله إلي الفيلم. .



كتب اخرى في روايات الأدب الياباني والكوري والصيني

قاطع الخيزران PDF

قراءة و تحميل كتاب قاطع الخيزران PDF مجانا

رواية الصمت pdf PDF

قراءة و تحميل كتاب رواية الصمت pdf PDF مجانا

رواية 1Q84 "إيتشي كيو هاتشي يون PDF

قراءة و تحميل كتاب رواية 1Q84 "إيتشي كيو هاتشي يون PDF مجانا

حكايات يابانية قديمة PDF

قراءة و تحميل كتاب حكايات يابانية قديمة PDF مجانا

اعترافات قناع PDF

قراءة و تحميل كتاب اعترافات قناع PDF مجانا

غيوم تائهة PDF

قراءة و تحميل كتاب غيوم تائهة PDF مجانا

نعاس - هاروكى موراكامي pdf PDF

قراءة و تحميل كتاب نعاس - هاروكى موراكامي pdf PDF مجانا

المزيد من دواوين شعر في مكتبة دواوين شعر , المزيد من الأدب الأنجليزي في مكتبة الأدب الأنجليزي , المزيد من كتب الأدب في مكتبة كتب الأدب , المزيد من الأدب الفرنسي في مكتبة الأدب الفرنسي , المزيد من كتب العروض في مكتبة كتب العروض , المزيد من كتب المسرح والسينما في مكتبة كتب المسرح والسينما , المزيد من البلاغة في مكتبة البلاغة , المزيد من الأدب المقارن في مكتبة الأدب المقارن , المزيد من الأدب العالمي المترجم في مكتبة الأدب العالمي المترجم
عرض كل كتب الأدب ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الطفل قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..