❞ كتاب فرعون موسى من قوم موسى ❝  ⏤ عاطف عزت

❞ كتاب فرعون موسى من قوم موسى ❝ ⏤ عاطف عزت

الكتاب عبارة عن دراسة بحثية شيقة ومفيدة جدًا يثبت المؤلف من خلالها أن فرعون موسى كان أحد ملوك الرعاة الهكسوس الذين احتلوا مقاطعة في سيناء أطلقوا عليها اسم مصر، أما بلدنا (بلاد وادي النيل) فاسمها إيجيبت، وبالتالي فإن مصر التي ورد ذكرها بالقرآن ليست سوى مدينة احتلها الهكسوس (وهم خليط بين قبائل عربية واسرائيلية وبدوية).وعليه فإن فرعون لا يمت للجبتيين (نسبة لإيجيبت) بصلة، بل كان من قوم موسى.ومعلومات أخرى ذات صلة بالبحث طالما سمعنا الزيف منها قام المؤلف بإظهار حقيقتها والهدف من العمل على انتشار زيفها.
عاطف عزت - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فرعون موسى من قوم موسى ❝ الناشرين : ❞ دار عاطف عزت للنشر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب فرعون موسى من قوم موسى

نبذة عن الكتاب:
فرعون موسى من قوم موسى

2010م - 1445هـ
الكتاب عبارة عن دراسة بحثية شيقة ومفيدة جدًا يثبت المؤلف من خلالها أن فرعون موسى كان أحد ملوك الرعاة الهكسوس الذين احتلوا مقاطعة في سيناء أطلقوا عليها اسم مصر، أما بلدنا (بلاد وادي النيل) فاسمها إيجيبت، وبالتالي فإن مصر التي ورد ذكرها بالقرآن ليست سوى مدينة احتلها الهكسوس (وهم خليط بين قبائل عربية واسرائيلية وبدوية).وعليه فإن فرعون لا يمت للجبتيين (نسبة لإيجيبت) بصلة، بل كان من قوم موسى.ومعلومات أخرى ذات صلة بالبحث طالما سمعنا الزيف منها قام المؤلف بإظهار حقيقتها والهدف من العمل على انتشار زيفها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

فرعون موسى من قوم موسى كتب تاريخ دراسه الهكسوس اهل القران 



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فرعون موسى من قوم موسى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فرعون موسى من قوم موسى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عاطف عزت -

كتب عاطف عزت ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فرعون موسى من قوم موسى ❝ الناشرين : ❞ دار عاطف عزت للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب عاطف عزت
الناشر:
دار عاطف عزت للنشر
كتب دار عاطف عزت للنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فرعون موسى من قوم موسى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عاطف عزت ❝ ❱.المزيد.. كتب دار عاطف عزت للنشر