❞ رواية رباعية أنثى ❝  ⏤ روان شقورة

❞ رواية رباعية أنثى ❝ ⏤ روان شقورة

أيهما أقوى الانتقام أم الحب؟

حينما لُعن إبليس مِن الخالق، توعد بالانتقام إلى النهاية، بينما مُنح آدم كل الحب والجنة مِن الإله، لكنّ آدم انقاد وراء إبليس، فارتكب الذنب، وفرح إبليس بانتقامه وانتصاره على حب الإنس للرب، ومُنذ ذلك الحين والكل يتساءل: أيهما أقوى الانتقام أم الحب ؟

ففي بداية قراءتك لتلك الرواية تُقر بانتصار الحب، فقد أحب الله آدم وفضله، ثُم إذا وصلت لنهاية تكتشف بأن الانتقام فائز في المعركة، لكن حينما تقرأ ما بعد النهاية، وما بعد الموت تُيقن بأن الحب هو الأسطورة الخالدة.
روان شقورة - روان شقورة أديبة فلسطينية من مواليد ١٩٩٥م ، صدر للكاتبة رواية موت الحب في زمن كورونا عن دار سمير منصور في فلسطين، وكتاب نقدي على تخوم أهازيج الغرام في غزة من مكتبة الصيرفي، وكاتبة مقالات أدبية ونقدية في عدة صحف منها الوطن و الإعلام الحقيقي واليمامة والثقافة ومجلة 21.

عملت في مجال التعليم والتدقيق اللغوي، حيث أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس بممتاز في اللغة العربية، شهادة البكالوريوس بممتاز في القانون العام.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ موت الحب في زمن الكورونا ❝ ❞ على تخوم أهازيج الغرام ❝ ❞ رباعية أنثى ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ المركز العربى الحديث ❝ ❱
من روايات وقصص ادبية النثر العربى - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية رباعية أنثى

نبذة عن الكتاب:
رباعية أنثى

2023م - 1445هـ
أيهما أقوى الانتقام أم الحب؟

حينما لُعن إبليس مِن الخالق، توعد بالانتقام إلى النهاية، بينما مُنح آدم كل الحب والجنة مِن الإله، لكنّ آدم انقاد وراء إبليس، فارتكب الذنب، وفرح إبليس بانتقامه وانتصاره على حب الإنس للرب، ومُنذ ذلك الحين والكل يتساءل: أيهما أقوى الانتقام أم الحب ؟

ففي بداية قراءتك لتلك الرواية تُقر بانتصار الحب، فقد أحب الله آدم وفضله، ثُم إذا وصلت لنهاية تكتشف بأن الانتقام فائز في المعركة، لكن حينما تقرأ ما بعد النهاية، وما بعد الموت تُيقن بأن الحب هو الأسطورة الخالدة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة رباعية أنثى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
روان شقورة - rawan shaqoura

كتب روان شقورة روان شقورة أديبة فلسطينية من مواليد ١٩٩٥م ، صدر للكاتبة رواية موت الحب في زمن كورونا عن دار سمير منصور في فلسطين، وكتاب نقدي على تخوم أهازيج الغرام في غزة من مكتبة الصيرفي، وكاتبة مقالات أدبية ونقدية في عدة صحف منها الوطن و الإعلام الحقيقي واليمامة والثقافة ومجلة 21. عملت في مجال التعليم والتدقيق اللغوي، حيث أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس بممتاز في اللغة العربية، شهادة البكالوريوس بممتاز في القانون العام.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ موت الحب في زمن الكورونا ❝ ❞ على تخوم أهازيج الغرام ❝ ❞ رباعية أنثى ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❞ المركز العربى الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب روان شقورة
الناشر:
دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيعصفقات إحدى دور النشر التي تهتم بنشر الكتب الأدبية، وتركز على جميع ألوان الكتابة في مجالاتها المتعددة. من إصدارات الدار: ١ / كتاب هنا نجاتك عزيزي للكاتبة سارة محمود عبدالتواب ٢/ كتاب استأذن عقلك للكاتب أحمد الضوي ٣/ رواية سر الجاثوم للدكتور محمد ربيع ٤/ رواية حفلة في القصر الملكي للكاتبة إسراء محمد عبدالعزيز أبو عكر ٥/ كتاب إليك رسائلي لمجموعة مؤلفين تحت إشراف وإدارة الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب خيال بقلب إنسان لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب تحت المطر لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٦/ كتاب بيت العنكبوت لمجموعة مؤلفين قصص هادفة. ٧/ كتاب حبر ملون لمجموعة مؤلفين ٨/ رواية الخاتون للكاتب المتميز / أيمن أحمد الراوي ٩/ رواية ريبريسونا للكاتبة هجرا عماد ١٠/ رواية متى سأجدك؟ للكاتبة أسماء محمد عبد الوهاب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بحوث فلسفية ❝ ❞ سر الجاثوم ❝ ❞ مقالات محمد عبيد ❝ ❞ حوار مع صديقي المسيحي ❝ ❞ تدليس الإعلام في عصر الحرية (ردا على بعض الشبهات التي يثيرها الإعلام) ❝ ❞ استأذن عقلك؟ ❝ ❞ العطر القمري ❝ ❞ أرض الوساوس ❝ ❞ إمرح في المكان الصح ❝ ❞ الأطفال والإدمان الإلكتروني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ رباعية أنثى:

قراءة و تحميل كتاب في البدء الأنثى PDF

في البدء الأنثى PDF

قراءة و تحميل كتاب في البدء الأنثى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب همسات أنثى PDF

همسات أنثى PDF

قراءة و تحميل كتاب همسات أنثى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هي الأنثى PDF

هي الأنثى PDF

قراءة و تحميل كتاب هي الأنثى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب تراتيل أنثى PDF

تراتيل أنثى PDF

قراءة و تحميل كتاب تراتيل أنثى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الوحدة 13 الأشكال الرباعية،  للصف الثامن في مادة الرياضيات. الفصل الثالث من العام الدراسي 2019/2020 PDF

الوحدة 13 الأشكال الرباعية، للصف الثامن في مادة الرياضيات. الفصل الثالث من العام الدراسي 2019/2020 PDF

قراءة و تحميل كتاب الوحدة 13 الأشكال الرباعية، للصف الثامن في مادة الرياضيات. الفصل الثالث من العام الدراسي 2019/2020 PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الصف العاشر العام رياضيات دليل المعلم الوحدة 14 الأشكال الرباعية للفصل الثاني 2019/2020 PDF

الصف العاشر العام رياضيات دليل المعلم الوحدة 14 الأشكال الرباعية للفصل الثاني 2019/2020 PDF

قراءة و تحميل كتاب الصف العاشر العام رياضيات دليل المعلم الوحدة 14 الأشكال الرباعية للفصل الثاني 2019/2020 PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب سهم أنثى PDF

سهم أنثى PDF

قراءة و تحميل كتاب سهم أنثى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب دستور الإنثي PDF

دستور الإنثي PDF

قراءة و تحميل كتاب دستور الإنثي PDF مجانا