❞ رواية بقاء ❝  ⏤ نورهان أبو بكر

❞ رواية بقاء ❝ ⏤ نورهان أبو بكر

تبدأ الرواية بفتاتين في مرحلة الشباب تقودهما الظروف للبحث عن منزل ليعيشا فيه وحدهما بعد انفصال والديهما، فهل ستجدان منزلاً جديداً ويقبلهما صاحبه في عُرف لا يسمح لفتاة أن تعيش وحدها؟!!
وماذا سيحدث، ما الذى ستفعله عندما تخسر الأهل والمنزل والحب والعمل؟ هذا السؤال واجهته "نالا" فجأة، بعد أن اجبرتها الحياة على خسارة كل شئ دون سابق انذار...
نورهان أبو بكر - مصرية شابة . من مواليد 1993 ، خريجة كلية إعلام جامعة القاهرة ، نُشرت لها عدة مقالات في مجلة " كلمتنا "، و لها العديد من المقالات في المواقع الإليكترنية . اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "نفسية بكوغتي" و كانت المضيفة و المتحدثة الرئيسية في العديد من الحفلات.

له مجموعة من المؤلفات أبرزها فاميليا (فضفضة عائلية)
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فاميليا (فضفضة عائلية) ❝ ❞ بقاء ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية بقاء

نبذة عن الكتاب:
بقاء

2020م - 1445هـ
تبدأ الرواية بفتاتين في مرحلة الشباب تقودهما الظروف للبحث عن منزل ليعيشا فيه وحدهما بعد انفصال والديهما، فهل ستجدان منزلاً جديداً ويقبلهما صاحبه في عُرف لا يسمح لفتاة أن تعيش وحدها؟!!
وماذا سيحدث، ما الذى ستفعله عندما تخسر الأهل والمنزل والحب والعمل؟ هذا السؤال واجهته "نالا" فجأة، بعد أن اجبرتها الحياة على خسارة كل شئ دون سابق انذار... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة بقاء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نورهان أبو بكر - Nourhan Abu Bakr

كتب نورهان أبو بكر مصرية شابة . من مواليد 1993 ، خريجة كلية إعلام جامعة القاهرة ، نُشرت لها عدة مقالات في مجلة " كلمتنا "، و لها العديد من المقالات في المواقع الإليكترنية . اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "نفسية بكوغتي" و كانت المضيفة و المتحدثة الرئيسية في العديد من الحفلات. له مجموعة من المؤلفات أبرزها فاميليا (فضفضة عائلية) ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فاميليا (فضفضة عائلية) ❝ ❞ بقاء ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب نورهان أبو بكر
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع