❞ رواية كانها نائمة ❝  ⏤ الياس خورى

❞ رواية كانها نائمة ❝ ⏤ الياس خورى

تحكى رواية كانها نائمة قصةفتاة تدعى ميليا الفتاة اللبنانية التي تشبه أي فتاة شرقية , عاشت في مجتمع ذكوري و اضطهدت حتى تزوجت من منصور الفلسطيني فانتقلا من بيروت الى الناصرة للعيش هناك .القصة تنطلق , لا من المكان أو الزمان , بل بؤرتها منامات ميليا و أحلامها و ما تعيشه نتيجة لما رأته في حلمها , كأنها تشبه سيدنا يوسف الذي رأى أحد عشر كوكبا , فكانت ترى رؤى .
الياس خورى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كانها نائمة ❝ الناشرين : ❞ دار الآداب ❝ ❱
من كتب الادب العالمى المترجم الادب العالمى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من رواية كانها نائمة

نبذة عن الكتاب:
كانها نائمة

2013م - 1445هـ
تحكى رواية كانها نائمة قصةفتاة تدعى ميليا الفتاة اللبنانية التي تشبه أي فتاة شرقية , عاشت في مجتمع ذكوري و اضطهدت حتى تزوجت من منصور الفلسطيني فانتقلا من بيروت الى الناصرة للعيش هناك .القصة تنطلق , لا من المكان أو الزمان , بل بؤرتها منامات ميليا و أحلامها و ما تعيشه نتيجة لما رأته في حلمها , كأنها تشبه سيدنا يوسف الذي رأى أحد عشر كوكبا , فكانت ترى رؤى . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 تحكى رواية كانها نائمة قصةفتاة تدعى ميليا الفتاة اللبنانية التي تشبه أي فتاة شرقية , عاشت في مجتمع ذكوري و اضطهدت حتى تزوجت من منصور الفلسطيني فانتقلا من بيروت الى الناصرة للعيش هناك .القصة تنطلق , لا من المكان أو الزمان , بل بؤرتها منامات ميليا و أحلامها و ما تعيشه نتيجة لما رأته في حلمها , كأنها تشبه سيدنا يوسف الذي رأى أحد عشر كوكبا , فكانت ترى رؤى .

الادب العربي- ادبية متنوعة- روايات وقصص ادبية



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.3ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كانها نائمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الياس خورى -

كتب الياس خورى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كانها نائمة ❝ الناشرين : ❞ دار الآداب ❝ ❱. المزيد..

كتب الياس خورى
الناشر:
دار الآداب
كتب دار الآداب أنشأنا دار الآداب عام 1956 بعد أن شعرنا بأن مجلة الآداب البيروتية، التي صدر عددها الأول عام 1953، لا تستطيع أن تستوعب طموحاتنا في نشر الفكر العربي وتطوراته وأننا بحاجة إلى إصدار مؤلَّفات مطوّلة وموثّقة تتناول مختلف ألوان الإنتاج الجاد في ميدان الدراسات والترجمات والروايات والدواوين الشعرية والمسرحيات، كل ذلك بتوجّه تنويري، الغايةُ منه الإسهامُ في خلق نهضة ثقافية كبيرة تكون مواصلة لما قدّمه العرب في القرون السابقة. وقد عملنا منذ نشأة الدار على يد مؤسّسها الدكتور سهيل إدريس تنفيذ هذا المخطّط الثقافي. وكان كثير من المثقّفين العرب يلجؤون إلى دار الآداب لينشروا نتاجهم الذي لم يكونوا يستطيعون دائماً أن ينشروه في بلادهم، وذلك بفضل ما تتمتّع به بيروت من جوّ الحريات والابتعاد عن الرقابات الصارمة التي تفرضها كثير من السلطات العربيّة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الموت السعيد ❝ ❞ الانسان وقواه الخفية ❝ ❞ ذاكرة الجسد ❝ ❞ القط الاسود وقصص أخرى ❝ ❞ فوضى الحواس ❝ ❞ السلطة والسياسة والثقافة ❝ ❞ أوراق فى الريح ❝ ❞ المسرح والمرايا 1965-1967 ❝ ❞ هذا هو أسمى وقصائد أخرى ❝ ❞ التحولات والهجرة في أقاليم النهار والليل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحلام مستغانمي ❝ ❞ نجيب محفوظ ❝ ❞ أدونيس ❝ ❞ هاروكي موراكامي ❝ ❞ نوال السعداوي ❝ ❞ إرنست همنغواي ❝ ❞ أليف شافاك ❝ ❞ ادوارد سعيد ❝ ❞ علاء الأسواني ❝ ❞ كولن ولسن ❝ ❞ ريم بسيوني ❝ ❞ جان بول سارتر ❝ ❞ كولن ولسون ❝ ❞ مريد البرغوثي ❝ ❞ إيزابيل ألليندي ❝ ❞ إدجار آلن بو ❝ ❞ يوكيو ميشيما ❝ ❞ إبراهيم الكوني ❝ ❞ بول أوستر ❝ ❞ سيمون دي بوفوار ❝ ❞ واسيني الأعرج ❝ ❞ ممدوح عدوان ❝ ❞ وليم فوكنر ❝ ❞ ألكسي تولستوي ❝ ❞ إبراهيم عبد المجيد ❝ ❞ عزت القمحاوي ❝ ❞ إدوارد سعيد ❝ ❞ وليام فوكنر ❝ ❞ هاني الراهب ❝ ❞ إيلينا فيرانتي ❝ ❞ حنا مينة ❝ ❞ يوسف فاضل ❝ ❞ باسم خندقجي ❝ ❞ نورمان فنكلستين ❝ ❞ البير كامو ❝ ❞ جان أشينوز ❝ ❞ أيريس مردوخ ❝ ❞ حنان الشيخ ❝ ❞ الياس خورى ❝ ❞ ستانسواف ❝ ❞ علي حسن الخليلي ❝ ❞ فؤاد التكرلي ❝ ❞ أحمد حسن المعيني ❝ ❞ ميسرة عفيفي ❝ ❞ معاوية عبد المجيد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الآداب