❞ كتاب كيف ولماذا اسلموا؟ ❝  ⏤ محمد الحسيني الشيرازي

❞ كتاب كيف ولماذا اسلموا؟ ❝ ⏤ محمد الحسيني الشيرازي

السيد محمد الحسيني الشيرازي (سلطان المؤلفين) هو مرجع ديني، قائد سياسي، مصلح اجتماعي ومؤلف مكثر تجاوزت مؤلفاته الألف كتاب. يرجع نسبه إلى جده من جهة الأب هو الميرزا محمد حسن الشيرازي قائد ثورة التنباك -التبغ- المشهورة ضدّ الاستعمار في إيران، وجده من جهة الأم هو الشيخ محمد تقي الشيرازي قائد ثورة العشرين ضد الاستعمار في العراق. ولد السيد محمد عام 1347هـ في النجف الأشرف، وهاجر إلى كربلاء المقدسة .. ويتناول الكتاب قصص واقعية من رجال ونساء اسلموا
محمد الحسيني الشيرازي - محمد بن المهدي الحسيني الشيرازي (31 أغسطس 1928 / 15 ربيع الأول 1347 - 17 ديسمبر 2001 / 2 شوال 1422) هو أحد مراجع الدين الشيعة المعروفين في العراق وإيران. عُرف بألقاب عديدة منها الإمام الشيرازي والمجدد الشيرازي الثاني، وكذلك عُرف بلقب سلطان المؤلفين، حيث أن مؤلفاته تجاوزت الألف.

ينتمي إلى أسرة «الشيرازي» حيث أنه النجل الأكبر للمرجع مهدي بن حبيب الله الشيرازي، والأخ الأكبر للمرجع الحالي صادق الحسيني الشيرازي، وينتسب لهذه الأسرة بعض رجال الدين المعروفين والمشهورين كمحمد حسن الشيرازي قائد ثورة التبغ المشهورة ضدّ البريطانيين في إيران، وكذلك محمد تقي الشيرازي قائد ثورة العشرين في العراق.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف ينظر الاسلام الى السجين؟ ❝ ❞ كيف ولماذا اسلموا؟ ❝ الناشرين : ❞ هيئة محمد الامين ❝ ❱
من الادب الاسلامي أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
كيف ولماذا اسلموا؟

2001م - 1445هـ
السيد محمد الحسيني الشيرازي (سلطان المؤلفين) هو مرجع ديني، قائد سياسي، مصلح اجتماعي ومؤلف مكثر تجاوزت مؤلفاته الألف كتاب. يرجع نسبه إلى جده من جهة الأب هو الميرزا محمد حسن الشيرازي قائد ثورة التنباك -التبغ- المشهورة ضدّ الاستعمار في إيران، وجده من جهة الأم هو الشيخ محمد تقي الشيرازي قائد ثورة العشرين ضد الاستعمار في العراق. ولد السيد محمد عام 1347هـ في النجف الأشرف، وهاجر إلى كربلاء المقدسة .. ويتناول الكتاب قصص واقعية من رجال ونساء اسلموا .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

السيد محمد الحسيني الشيرازي (سلطان المؤلفين) هو مرجع ديني، قائد سياسي، مصلح اجتماعي ومؤلف مكثر تجاوزت مؤلفاته الألف كتاب. يرجع نسبه إلى جده من جهة الأب هو الميرزا محمد حسن الشيرازي قائد ثورة التنباك -التبغ- المشهورة ضدّ الاستعمار في إيران، وجده من جهة الأم هو الشيخ محمد تقي الشيرازي قائد ثورة العشرين ضد الاستعمار في العراق. ولد السيد محمد عام 1347هـ في النجف الأشرف، وهاجر إلى كربلاء المقدسة ..

 



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.7ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كيف ولماذا اسلموا؟

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل كيف ولماذا اسلموا؟
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد الحسيني الشيرازي - Muhammad Al Husseini Al Shirazi

كتب محمد الحسيني الشيرازي محمد بن المهدي الحسيني الشيرازي (31 أغسطس 1928 / 15 ربيع الأول 1347 - 17 ديسمبر 2001 / 2 شوال 1422) هو أحد مراجع الدين الشيعة المعروفين في العراق وإيران. عُرف بألقاب عديدة منها الإمام الشيرازي والمجدد الشيرازي الثاني، وكذلك عُرف بلقب سلطان المؤلفين، حيث أن مؤلفاته تجاوزت الألف. ينتمي إلى أسرة «الشيرازي» حيث أنه النجل الأكبر للمرجع مهدي بن حبيب الله الشيرازي، والأخ الأكبر للمرجع الحالي صادق الحسيني الشيرازي، وينتسب لهذه الأسرة بعض رجال الدين المعروفين والمشهورين كمحمد حسن الشيرازي قائد ثورة التبغ المشهورة ضدّ البريطانيين في إيران، وكذلك محمد تقي الشيرازي قائد ثورة العشرين في العراق. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف ينظر الاسلام الى السجين؟ ❝ ❞ كيف ولماذا اسلموا؟ ❝ الناشرين : ❞ هيئة محمد الامين ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد الحسيني الشيرازي
الناشر:
هيئة محمد الامين
كتب هيئة محمد الامين ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف ينظر الاسلام الى السجين؟ ❝ ❞ كيف ولماذا اسلموا؟ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد الحسيني الشيرازي ❝ ❱.المزيد.. كتب هيئة محمد الامين

كتب شبيهة بـ كيف ولماذا اسلموا؟:

قراءة و تحميل كتاب الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه PDF

الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه PDF

قراءة و تحميل كتاب الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب القراءة المثمرة PDF

القراءة المثمرة PDF

قراءة و تحميل كتاب القراءة المثمرة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب إلى حبيبين PDF

إلى حبيبين PDF

قراءة و تحميل كتاب إلى حبيبين PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب علم الشخصية  الجزء الأول PDF

علم الشخصية الجزء الأول PDF

قراءة و تحميل كتاب علم الشخصية الجزء الأول PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب طوق الحمامة PDF

طوق الحمامة PDF

قراءة و تحميل كتاب طوق الحمامة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب أوراق الورد رسائلها و رسائله PDF

أوراق الورد رسائلها و رسائله PDF

قراءة و تحميل كتاب أوراق الورد رسائلها و رسائله PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب رسائل الأحزان في فلسفة الجمال والحب PDF

رسائل الأحزان في فلسفة الجمال والحب PDF

قراءة و تحميل كتاب رسائل الأحزان في فلسفة الجمال والحب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب وحي القلم  مجلد 1 PDF

وحي القلم مجلد 1 PDF

قراءة و تحميل كتاب وحي القلم مجلد 1 PDF مجانا