❞ ديوان شرح هاشميات الكميت ❝  ⏤ دكتور داوود سلوم و  دكتورنورى حمودى القيسى

❞ ديوان شرح هاشميات الكميت ❝ ⏤ دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى

ديوان شرح هاشميات الكميت pdf تحقيق د. داوود سلوم ود. نورى حمودي القيسيى، بعدما تم تحريف المخطوطات التي توثق هاشميات الكميت أصب من الصعب على المحقق تقديم نسخة دقيقة دقة كاملة، لكن هذه النسخة قد استوفت الدقة ونأت عن مواضع التحريف، فقد ألح المحققون بها "مستدرك أبيات الهاشميات التي ذكرتها المراجع العربية، وتعليق على النسخة المكية التى استحال تصويرها فاكتفى المحققون بوصف الدكتور نوري حمودي، بالإضافة إلى نص كامل للنونية التي شرحها العالم الشيخ حمد الجاسر، كما تحمل هذه النسخة مستدرك بعض أبيات من شعر الكميت بإذن جامع هذه الأبيات المحقق الأستاذ هلال ناجي. دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شرح هاشميات الكميت ❝ الناشرين : ❞ مكتبة النهضة المصرية ❝ ❱
من الشعر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
شرح هاشميات الكميت

1986م - 1445هـ
ديوان شرح هاشميات الكميت pdf تحقيق د. داوود سلوم ود. نورى حمودي القيسيى، بعدما تم تحريف المخطوطات التي توثق هاشميات الكميت أصب من الصعب على المحقق تقديم نسخة دقيقة دقة كاملة، لكن هذه النسخة قد استوفت الدقة ونأت عن مواضع التحريف، فقد ألح المحققون بها "مستدرك أبيات الهاشميات التي ذكرتها المراجع العربية، وتعليق على النسخة المكية التى استحال تصويرها فاكتفى المحققون بوصف الدكتور نوري حمودي، بالإضافة إلى نص كامل للنونية التي شرحها العالم الشيخ حمد الجاسر، كما تحمل هذه النسخة مستدرك بعض أبيات من شعر الكميت بإذن جامع هذه الأبيات المحقق الأستاذ هلال ناجي.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ؤديوان شرح هاشميات الكميت pdf تحقيق د. داوود سلوم ود. نورى حمودي القيسيى، بعدما تم تحريف المخطوطات التي توثق هاشميات الكميت أصب من الصعب على المحقق تقديم نسخة دقيقة دقة كاملة، لكن هذه النسخة قد استوفت الدقة ونأت عن مواضع التحريف، فقد ألح المحققون بها "مستدرك أبيات الهاشميات التي ذكرتها المراجع العربية، وتعليق على النسخة المكية التى استحال تصويرها فاكتفى المحققون بوصف الدكتور نوري حمودي، بالإضافة إلى نص كامل للنونية التي شرحها العالم الشيخ حمد الجاسر، كما تحمل هذه النسخة مستدرك بعض أبيات من شعر الكميت بإذن جامع هذه الأبيات المحقق الأستاذ هلال ناجي.

ديوان شعر- ديوان شعرى- الادب-الادباء- ادبية متنوعة- قصائد- ابيات شعررائعة

 



سنة النشر : 1986م / 1406هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة شرح هاشميات الكميت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل شرح هاشميات الكميت
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى -

كتب دكتور داوود سلوم و  دكتورنورى حمودى القيسى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شرح هاشميات الكميت ❝ الناشرين : ❞ مكتبة النهضة المصرية ❝ ❱. المزيد..

كتب دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى
الناشر:
مكتبة النهضة المصرية
كتب مكتبة النهضة المصرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اصول الطهي النظرى والعملى ❝ ❞ اصول الطهى الجزء الثانى ❝ ❞ مقارنة الأديان: اليهودية ❝ ❞ ماجدولين ❝ ❞ بنجامين فرانكلين ❝ ❞ الجزء الثانى اللحوم والدجاج والارانب والاسماك ❝ ❞ خريف الفكر اليوناني ❝ ❞ الدعوة الى الاسلام بحث في تاريخ نشر العقيدة الاسلامية ❝ ❞ العزلة والمجتمع ❝ ❞ الجزء 10: أنور السادات: شخصيته وعصره (دراسة محايدة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عباس محمود العقاد ❝ ❞ مصطفى لطفي المنفلوطي ❝ ❞ نظيرة نيقولا وبهية عثمان ❝ ❞ عبد الرحمن بدوى ❝ ❞ سعيد عبد الفتاح عاشور ❝ ❞ أحمد شلبي ❝ ❞ عبده الراجحي ❝ ❞ كارل ماركس ❝ ❞ يوسف ادريس ❝ ❞ د. عبد الهادى التازى ❝ ❞ حسين أحمد أمين ❝ ❞ محمد غنيمي هلال ❝ ❞ نيقولاى برديائف ❝ ❞ يوسف السباعي ❝ ❞ محمد كامل حسين ❝ ❞ أحمد توفيق المدني ❝ ❞ شارلوت برونتي ❝ ❞ سير توماس ارنولد ❝ ❞ أبو بكر الرازي ❝ ❞ الصاحب أبو القاسم بن عباد ❝ ❞ محمد صقر خفاجة ❝ ❞ عصام الدين عبد الرؤوف الفقي ❝ ❞ عبدالرحمن بروي ❝ ❞ أحمد أمين بك ❝ ❞ علي إبراهيم حسن ❝ ❞ نيكولاي غوغول ❝ ❞ محمد بن أحمد بن عبدالباري الأهدل ❝ ❞ على سيد أحمد ❝ ❞ مجدى عبدالكريم حبيب ❝ ❞ أرشيبالد .ر. لويس ❝ ❞ رم ماكيفر وتشارلز بيج ❝ ❞ محمد أحمد محمود حسن ❝ ❞ كينث روبرتس ❝ ❞ م. رستو فتزف ❝ ❞ ديتلف نيلسن، فرتز هومل ❝ ❞ دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى ❝ ❞ ابراهيم علي طرخان ❝ ❞ محمود النقراشي السيد علي ❝ ❞ هاري .و. هازارد ❝ ❞ فيليب رفله -أحمد سامي مصطفى ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة النهضة المصرية