❞ كتاب لحن اسود ❝  ⏤ مصطفى الخلف

❞ كتاب لحن اسود ❝ ⏤ مصطفى الخلف

كانت وحيدة لا تؤمن بوجود الكثير من الأشياء حولها , علمتها الحياة كيف تكون بهذا الجمود , تغيب الدنيا عند غيابها فهي كالأرض و السماء طاهرة نقية و في عينيها ألف بحرا يرويني من ضمأ الحياة
مصطفى الخلف - مصطفى الخلف هو كاتب وروائي مغربي، ولد في مدينة الدار البيضاء عام حصل على شهادة الدكتوراه في الأدب العربي من جامعة السوربون في باريس، وعمل كأستاذ جامعي في جامعة الدار البيضاء.

يعد الخلف من الأصوات الهامة في الأدب العربي المعاصر، حيث يتميز أسلوبه الأدبي بالعمق والتأمل والتركيز على الجانب الفلسفي والانساني من الحياة. وتتمحور موضوعات كتاباته حول الهوية والثقافة العربية، والعلاقات الاجتماعية والإنسانية، وتحليل الواقع الاجتماعي والسياسي في المجتمع العربي.

صدر للخلف العديد من الأعمال الأدبية، ومن أشهر رواياته "الدنيا معقولة" التي صدرت عام 1999 وحققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداثها حول رجل يحاول البحث عن هويته والتواصل مع العالم من حوله في ظل الواقع الاجتماعي والسياسي المضطرب في المجتمع العربي.

يعد مصطفى الخلف من الأسماء الهامة في الأدب العربي المعاصر، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مسيرته الأدبية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لحن اسود ❝ الناشرين : ❞ زيوس للنشر والتوزيع والترجمه ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب لحن اسود

نبذة عن الكتاب:
لحن اسود

2022م - 1445هـ
كانت وحيدة لا تؤمن بوجود الكثير من الأشياء حولها , علمتها الحياة كيف تكون بهذا الجمود , تغيب الدنيا عند غيابها فهي كالأرض و السماء طاهرة نقية و في عينيها ألف بحرا يرويني من ضمأ الحياة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لحن اسود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مصطفى الخلف - Mustafa Khalaf

كتب مصطفى الخلف مصطفى الخلف هو كاتب وروائي مغربي، ولد في مدينة الدار البيضاء عام حصل على شهادة الدكتوراه في الأدب العربي من جامعة السوربون في باريس، وعمل كأستاذ جامعي في جامعة الدار البيضاء. يعد الخلف من الأصوات الهامة في الأدب العربي المعاصر، حيث يتميز أسلوبه الأدبي بالعمق والتأمل والتركيز على الجانب الفلسفي والانساني من الحياة. وتتمحور موضوعات كتاباته حول الهوية والثقافة العربية، والعلاقات الاجتماعية والإنسانية، وتحليل الواقع الاجتماعي والسياسي في المجتمع العربي. صدر للخلف العديد من الأعمال الأدبية، ومن أشهر رواياته "الدنيا معقولة" التي صدرت عام 1999 وحققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداثها حول رجل يحاول البحث عن هويته والتواصل مع العالم من حوله في ظل الواقع الاجتماعي والسياسي المضطرب في المجتمع العربي. يعد مصطفى الخلف من الأسماء الهامة في الأدب العربي المعاصر، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مسيرته الأدبية.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لحن اسود ❝ الناشرين : ❞ زيوس للنشر والتوزيع والترجمه ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفى الخلف
الناشر:
زيوس للنشر والتوزيع والترجمه
كتب زيوس للنشر والتوزيع والترجمه دار زيوس مكان اقامتها المملكة العربية السعودية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لحن اسود ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى الخلف ❝ ❱.المزيد.. كتب زيوس للنشر والتوزيع والترجمه