❞ رواية لعبة الكراسي الموسيقية ❝  ⏤ سوسن الشريف

❞ رواية لعبة الكراسي الموسيقية ❝ ⏤ سوسن الشريف

أنت في الحياة لعبة
عليك الأمتثال لقواعدها
رَغِبتها أو رفضتها وكرهتها
لا يمكنك التخلص منها
بإمكانها احتواؤك أو لفظك
كسرك أو جبرك
نصرك أو هزيمتك
وأحياناً سحب آخر شعاع منها بداخلك
سوسن الشريف - باحثة مصرية حاصلة على الدكتوراه في التربية، خبيرة معتمدة من اليونسكو في بناء مدن التعلم، باحثة مشاركة في مركز العلوم الاجتماعية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مستشارة للعديد من الجمعيات، حائزة على جائزتي التأليف والنشر من جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين سنة 2005-2006، عن كتاب "يوتوبيا البحث العلمي: الحرية الأكاديمية". من بين منشوراتها العلمية، نذكر: "المشاركة السياسية للنساء في مصر بين الإدماج والاستبعاد" (مؤسسة المرأة الجديدة، 2016)، و"الحركة النسوية الاسلامية وعلاقتها ببعض الآراء الفقهية في مصر "رؤية تحليلية نقدية".
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ مقامات ❝ ❞ لعبة الكراسي الموسيقية ❝ ❞ الحركة النسوية الإسلامية في مصر وعلاقتها بالآراء الفقهية ❝ الناشرين : ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من رواية لعبة الكراسي الموسيقية

نبذة عن الكتاب:
لعبة الكراسي الموسيقية

2023م - 1445هـ
أنت في الحياة لعبة
عليك الأمتثال لقواعدها
رَغِبتها أو رفضتها وكرهتها
لا يمكنك التخلص منها
بإمكانها احتواؤك أو لفظك
كسرك أو جبرك
نصرك أو هزيمتك
وأحياناً سحب آخر شعاع منها بداخلك .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لعبة الكراسي الموسيقية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سوسن الشريف - Sawsan Al Sharif

كتب سوسن الشريف باحثة مصرية حاصلة على الدكتوراه في التربية، خبيرة معتمدة من اليونسكو في بناء مدن التعلم، باحثة مشاركة في مركز العلوم الاجتماعية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مستشارة للعديد من الجمعيات، حائزة على جائزتي التأليف والنشر من جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين سنة 2005-2006، عن كتاب "يوتوبيا البحث العلمي: الحرية الأكاديمية". من بين منشوراتها العلمية، نذكر: "المشاركة السياسية للنساء في مصر بين الإدماج والاستبعاد" (مؤسسة المرأة الجديدة، 2016)، و"الحركة النسوية الاسلامية وعلاقتها ببعض الآراء الفقهية في مصر "رؤية تحليلية نقدية".❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ مقامات ❝ ❞ لعبة الكراسي الموسيقية ❝ ❞ الحركة النسوية الإسلامية في مصر وعلاقتها بالآراء الفقهية ❝ الناشرين : ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سوسن الشريف
الناشر:
روافد للنشر والتوزيع
كتب روافد للنشر والتوزيعروافد دار نشر عربية تأسست عام 2010 بالقاهرة. تنشر روافد كتب عربية ومترجمة في مجالات "العلوم الاجتماعية، والأدب، والدراسات الفكرية والنقدية". خلال السنوات السابقة شجعت ودعمت دار روافد العديد من الكتاب الشباب المصريين والعرب في مجالات الرواية والقصة القصيرة والشعر، وخاصة شعراء قصيدة النثر. أصدرت روافد كذلك سلسلة "كراسات فكرية" وهى عبارة عن كتيبات تقدم مدخل للنظريات الفلسفية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية بلغة ممتعة وأسلوب بسيط. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر العربي وسيسيولوجيا الفشل ❝ ❞ لعب مع الكون ❝ ❞ أنياب القديس ❝ ❞ ترويض الاستبداد ❝ ❞ الدكتاتورية الجديدة ❝ ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ ثقافتنا والإبداع ❝ ❞ أول فيصل ❝ ❞ ما لن تقوله شهرزاد ❝ ❞ الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝ ❱.المزيد.. كتب روافد للنشر والتوزيع